رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«إسماعيل» يُنقذ أسوان من «بحر الدم» في هذه المنطقة.. اعرف إللى حصل

النبأ


تمكن النقيب مصطفى إسماعيل، معاون مباحث قسم أول أسوان، من القبض على 4 أشخاص من طرفي "خناقة"، بالأسلحة البيضاء والشوم،  نشبت بين عائلتين بمنطقة خلف المسلة بدائرة القسم، وتم السيطرة على الموقف خلال وقت قصير من حدوث المشاجرة، مما كان سببًا في منع إراقة «بحور الدم» وسقوط ضحايا بأعداد كبيرة.

تلقى الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع «خناقة» طاحنة بين عائلتين بمنطقة خلف المسلحة التابع لدائرة القسم، ووقوع 4 مصابين بجروح وكسور خطيرة.

انتقل النقيب مصطفى إسماعيل، بناءً على تعليمات العميد أحمد الراوى، مدير المباحث الجنائية، والعقيد أشرف عبد الملك، رئيس مباحث المديرية، ونجح فى إحباط المشاجرة وضبط طرفى الواقعة خلال دقائق معدودة من إندلاعها بالمنطقة المشار إليها، كذلك بث حالة الاستقرار والهدوء داخل مسرح الاشتباكات.

وكشفت التحريات التي أجراها النقيب أحمد مسعد، معاون أول مباحث قسم أول أسوان، أن سبب الواقعة جاء نتيجة خلافات جيرة وليس سبب آخر.

وبالعرض على اللواء مصطفى عبد الفتاح، مساعد الوزير لأمن أسوان، أمر بالتحفظ على المتهمين وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.