رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترض على الاقتراض من البنك.. تفاصيل مقتل شاب على يد والده في سوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


تحولت قضية من الشروع في القتل إلى «القتل» عقب ورود تقرير طبي يفيد بوفاة شاب داخل المستشفى متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسم، بعد مرور 9 أيام على تلقيه العلاج داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

وشهد نجع مازن التابع لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، واقعة إصابته شاب بطعنات متفرقة بالجسم على يد والده، بسبب اعتراض الأول على اقتراض الأخير من أحد البنوك.

البداية عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول «محمد. م»، 28 سنة، عامل، يقيم بناحية نجع مازن بدائرة المركز مصاباً بجرح طعني أسفل الصدر من الناحية اليمني وآخر قطعي بالساعد الأيمن والأيسر، وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي أثناء تلقيه العلاج بعد 9 أيام من دخوله المستشفى.

وبسؤال زوجة المذكور «هايدي. ا»، 20 سنة، ربة منزل، اتهمت والد زوجها، عامل، 55 سنة، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحيياته، بسبب اعتراض زوجها على اقتراض والده من أحد البنوك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمت الشروع في القتل، وتحولت القضية إلى قتل بعد ورود تقرير طبي يفيد بوفاة الشاب أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى.