رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اتهام موظف بارتكاب جريمة جنسية مع «ابن الجيران» فى أسوان

النبأ

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، برئاسة الرائد محمد الرفاعى، رئيس المباحث، ومعاونيه النقيبان محمد قنديل، وأحمد حسام، من ضبط موظف متهم باغتصاب نجل أحد جيرانه ومقيم بذات البرج الشهير بمنطقة النفق التابع لدائرة القسم.

تحرك ضباط القسم بناءً على تعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، والعميد أحمد الراوى، مدير المباحث بمديرية الأمن، عندما تقدمت أسرة طفل بالمرحلة الإبتدائية بتحرير محضر بذات القسم، تتهم فيه أحد جيرانهم يعمل بإحدى شركات الأمن الخاصة، ويقيم معهم بذات البرج، بهتك عرض نجلهم بعد أن استدرجه داخل مسكنه بالطابق الأول علوى.

وانكشفت الواقعة بعد أن لاحظت الأم وجود علامات غريبة على ملابس نجلها بجانب أنه يقوم بـ« التبول» بطريقة لا إراديا، وهو ما دفع الطفل بعد أن انهمر فى البكاء بإبلاغ والدته عن التفاصيل البشعة التي تعرض لها على يد الموظف أحد جيرانهم، كما تبين أنه ارتكب هذه الواقعة مرتين.

وكشف مصدر أمنى لـ«النبأ» أن المتهم شخص متزوج، مشيرًا إلى أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم ضبطه داخل مسكنه قبل أن يشعر باتهام أسرة الطفل منعًا للهروب، بجانب أنه سيتم عرض الطفل على الكشف الطبى لتشخيص الأمر.

تم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.