رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بشع بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حادث بشع _ أرشيفية
حادث بشع _ أرشيفية

لقي طفل مصرعه وأصيب 4 أشخاص آخرين، في حادث انقلاب توك توك على طريق الأربعين بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث انقلاب توك توك على أحد الطرق الفرعية بدائرة المركز، ووجود متوفى ومصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات انقلاب "توك توك" على طريق الأربعين بدائرة المركز، نتج عنه مصرع «محمد أشرف محمود»، 13 سنة، وإصابة كلًا من: «أحمد السيد حسين»، 25 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«محمود أشرف محمود»، 10 سنوات، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«أحمد صفوت راشد»، 17 سنة، بكدمات بالجسم، و«سماح السيد»، 35 سنة، بكدمات بالجسم، تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى طما المركزى، وتحويل الثاني والثالث إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

ورفعت إدارة المرور آثار الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الطفل المتوفي.