رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شارون ستون: زمن الحب والغزل انتهى !

شارون ستون
شارون ستون


تحدثت الفنانة العالمية شارون ستون عن مشاعرها حول المواعدة الحديثة ووضع الحدود في مقابلة إعلامية جديدة، وقالت "بصراحة ، لا أهتم حقًا إذا كانوا [الناس] يغازلونني أم لا".

أوضحت في مقابلة جديدة مع صحيفة التلغراف: "لقد كان الأمر ممتعًا للغاية عندما كان هناك مغازلة بالصفير، لكن تلك الحقبة قد انقضت".

أوضحت النجمة التي ظهرت في الدراما الجديدة Ratched على Netflix: "لأنه في بعض الأحيان يكون مجرد شيء بسيط - نظرة أو إيماءة - وأحيانًا عليك فقط الابتعاد أو الضحك. وأحيانًا عليك حقًا أن تضع قدمك ".

قالت البالغة من العمر 62 عامًا إن عمرها ربما أعطاها منظورًا مختلفًا للمعارك التي تستحق القتال: "أشعر فقط أن كل هذه الأشياء تمثل انتصارًا صغيرًا.

"وربما يكون ذلك لأنني أبلغ من العمر 62 عامًا وقد مررت بمواقف كثيرة لدرجة أنني قادر على تحديد ما يحتاج حقًا إلى انتباهي - وما هي الأشياء والأشخاص الذين سيتلاشى على أي حال."

قالت ستون ، التي نشرت مؤخرًا منشورات عاطفية على Instagram حول كيف أودى فيروس Covid-19 بحياة جدتها ووالدتها ووضع أختها كيلي في المستشفى ، إنها لا توافق على السرد الذي يبدو أنه لا يهم.

اعترفت ستون ، التي تزوجت مرتين ، بأنها جربت تطبيقات المواعدة لكنهم منعوا محاولاتها سابقًا، معتقدين أنها حساب مزيف.

"مواقع المواعدة ليست شيئًا ناجحًا. لأن الكيمياء الحقيقية ، هذا الارتعاش بسبب الحب ، يحدث في الهواء - وليس في الموقع. كما أن الناس أصبحوا أقل مهارة اجتماعيًا بسبب تلك المواقع".

الممثل الأمريكي ، الذي أصيب بجلطة ونزيف في المخ عام 2001 ، تحدث أيضًا عن زميله الممثل جوني ديب في المقابلة.

قالت: "لقد عرفت جوني منذ أن كان طفلاً وهو شاب رائع: لطيف ولطيف ودافئ وكريم للغاية. لذلك لدي شعور بأن الأمر يتعلق أكثر به".

في 16 أغسطس ، شاركت ستون مقطع فيديو بعنوان "التصويت للعيش" شجعت فيه معجبيها على التصويت لجو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية.