رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"كريسي تيجين" تكشف عن صعوبة حملها بكلمات مثيرة

كريستي تايجين
كريستي تايجين


تحدثت الفنانة العالمية كريسي تيجن عن حالتها السيئة خلال فترة الحمل أثناء حملها الثالث ، موضحة أنها لم تفهم تمامًا معنى الراحة في الفراش عندما نصحت بذلك لأول مرة.

تتوقع تيغن حاليًا طفلها الثالث مع زوجها جون ليجند.

العارضة والمغنية لديهما طفلان - ابنتهما لونا ، التي ولدت في عام 2016 ، وابنهما مايلز ، الذي ولد في عام 2018. وقد تم إنجاب طفليهما عن طريق التلقيح الاصطناعي.

أعلنت تيغن عن حملها الثالث، والذي جاء طبيعيا في وقت سابق من هذا الصيف ، حيث كشفت عن نتوءها في الفيديو الموسيقي لأغنية Legend الجديدة "Wild".

في منشور تم نشره مؤخرًا على Instagram Story الخاص بها ، قالت مقدمة Lip Sync Battle أنها تلقت تعليمات بالذهاب إلى الفراش عندما لم تلتزم بالتوصيات الأولية لأطبائها.

وقالت البالغة من العمر 34 عامًا: "أنا في ورطة".

"لم أكن أعرف حقًا أن الراحة في السرير. اعتقدت بصدق أن الراحة في السرير هي أنه يجب عليك حقًا ، الاسترخاء ، والبقاء في المنزل. اعتقدت أنه يمكن أن يكون الراحة على الأريكة."

أجرت تيغن مقارنات مع أول حملتين لها ، قائلة إنه بينما حملها الثالث هو "حمل صعب" ، فإنها "تشعر بالراحة" وتحاول بذل قصارى جهدها للحفاظ على نمط حياة صحي.

أوضحت تيغن أن لديها الآن فهمًا أفضل للأشخاص الذين يعتقدون أن الحمل "ليس رائعًا" ، لكنهم "سعداء جدًا" بحمل طفل.

في يوم الثلاثاء 16 سبتمبر، غردت تيغن عن طريقة استراحتها في الفراش ، قائلة إنها كانت في السرير طوال الـ 24 ساعة الماضية ، باستثناء خمس دقائق.

كتبت: "يا رب ، إنه نوع من الجنون أو كما لو كان عقوبة لقولها أن أول حملتين كانتا سهلة".