رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة بالسلحة النارية
معركة بالسلحة النارية - أرشيفية

شهد بندر طما شمالي محافظة سوهاج معركة مسلحة بين أبناء العمومة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال نتج عنه إصابة عامل بطلق ناري واثنين آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الأول إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بندر طما، ووجود مصاب.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) «محمد. ع. ع»، 36 سنة، عامل، مصابًا برش خرطوش بالرقبة وجرح رضي بفروة الرأس، تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وطرف ثان «محمد. م. م» 35 سنة، عامل، و«أحمد. ا. ي»، 29 سنة، عامل، مصابان بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم أبناء عمومة.


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «فرد خرطوش محلي الصنع». وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى لحدوث إصابته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.