رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستين كوين: إبداء الآراء بصراحة.. ليس عيبًا!

كريستين كوين
كريستين كوين


قالت الفنانة كريستين كوين إنها سئمت من تصنيف النساء على أنهن مشاكسات عندما يكن واثقات ويمكنهن التعبير عن آرائهن.

في شرحها لما تعلمته منذ أن لعبت دور البطولة في برنامج Netflix ، قالت كوين: "لقد سئمت من وصف النساء بالمشاكسة عندما يكن واثقات ويمكنهن التعبير عن آرائهن. إذا كنت رجلاً ، أفعل الشيء نفسه بالضبط ، فلن يشكك فيه الناس".

تشتهر نجمة برنامج Netflix الناجح، الذي يتابع حياة سماسرة العقارات الرائعين الذين يعملون في Sunset Strip في ويست هوليود، بموقفها المباشر وثقتها ونجاحها المالي.

ولكن في حين أن بعض مشاهدي المسلسل قد شاركوا الإعجاب بالممثل والموديل السابق، فقد قوبلت كوين أيضًا برد فعل عنيف بعد دورها في العرض، واعترفت النجمة بأنها تلقت تهديدات بالقتل بعد بث الموسم الأول من مسلسلها الجديد.

في محاولة لتحدي الصور النمطية السلبية حول النساء الناجحات ، قالت نجمة Netflix: "عندما يناديني الناس بالـ ... ، فأنا ببساطة أرد ،" شكرًا ". إذا كان كونك (...) يعني التحدث عما يدور في ذهنك وأن تكون صادقًا مع نفسك ، فإن كونك عاهرة ليس بالأمر السيئ. إذا وصفني شخص بهذا الوصف، فهذا يعني أنني أفعل شيئًا صحيحًا ".

اعترفت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا ، والتي أُطلق عليها لقب أيقونة الأناقة بعد ارتدائها لأزياء Balenciaga طوال فترة العرض ، بأن إحساسها بالأزياء أصبح أكثر جرأة طوال المسلسل.

وقالت "ذهبت إلى العرض راغبًا في أن يؤخذ على محمل الجد. على الرغم من أنني واثقة من نفسي ، إلا أنني ارتديت ملابسي بطريقة اعتقدت أن الناس يتوقعون أن ينظر إليها سمسار عقارات. كنت أكثر تحفظًا ، وغطيت أكثر. شيء واحد تعلمته مؤخرًا هو أن [الموضة] لا تحدد هويتك".

وأوضحت "يمكنني أن أكون محترفًا وأبيع المنازل، ولا يهم ما أرتديه. أصبحت نفسي أكثر قليلاً وأكثر ضعفاً. لقد تم تصويري في الموسم الأول على أنه "عاهرة ذات ملاحظة واحدة" ، لذلك أبذل قصارى جهدي لأظهر للناس أنني مرتبط بي".

أكد الوسيط العقاري، الذي تحدث بصراحة عن وجود البوتوكس والجراحة التجميلية في العرض، حتى أنه استضاف حدث "برجر وبوتوكس" لجذب مشتري العقارات المحتملين في الموسم الثالث ، على أهمية الشفافية عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الإجراءات.