رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية فتاة تستقطب الرجال لممارسة الجنس داخل سيارة في شارع المتعة

النبأ

تمكن ضباط مباحث قسم حماية الآداب العامة بالدقهلية، الثلاثاء، من ضبط سيدة تستوقف السيارات الملاكي بشارع رئيسي بمدينة المنصورة وتعرض نفسها على الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي.

كانت عدة بلاغات وردت لضباط مباحث الآداب بالدقهلية عن انتشار الرذيلة بشارع الجيش الرئيسي بمدينة المنصورة، واستيقاف بعض الفتيات والسيدات للسيارات وعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي.

وأكدت التحريات السرية، للعقيد أحمد رمضان رئيس مباحث الآداب قيام سيدة في العقد الثالث من عمرها باستيقاف السيارات الملاكي بشارع الجيش الرئيسي بمدينة المنصورة وعرض نفسها على الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي، وأنها حددت أسعار للمكان الذي ستتواجد فيه معهم سواء السيارة أو الشقة.

كشفت التحريات أن السيدة تدعى «سمر ج ع- 30 سنة»، ومقيمة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولها إقامة مؤقته بالمنصورة مع حماتها بعزبة عقل دائرة قسم ثاني.

وأشارت التحريات إلى أن زوج السيدة محبوس لمدة 15 سنة في قضية مخدرات ولها طفلين، وأنها بعد حبس زوجها اتجهت لممارسة الرذيلة بمقابل مادي.

وبعد عمل الكمين اللازم تمكن ضباط مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث قسم ثاني من ضبط السيارة رقم «د ن ج 8219» وبداخلها السيدة وتدعى «سمر. ج. ع»، 30 سنة، ومقيمة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولها إقامة مؤقته مع حماتها بعزبة الشال دائرة قسم ثان المنصورة، وذلك أثناء اتفاقها مع قائد السيارة ويدعى «محمد. ع. أ» 34 سنة، رجل أعمال، ومقيم أولاد هلال مركز أجا على المقابل المادي للقائهما .

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

واعترفت المتهمة أمام أحمد مارية مدير نيابة ثاني المنصورة تحت إشراف المستشار علاء توفيق رئيس النيابة بأنها لجأت لممارسة الرذيلة بعد القبض على زوجها في قضية مخدرات للإنفاق على طفليها، وأنها مقيمة بالمحلة الكبرى وبعض الأيام تقضي ليلتها عند حماتها المتزوجة بعزبة الشال بالمنصورة، كما اعترف المتهم الثاني أنها استوقفت سيارته وعرضت عليه قضاء ليلة معه وحددت سعرين أحدهما خاص بقضاء الوقت بالسيارة والثاني خاص بقضائها الليلة معه في احدى الشقق.

وقررت مدير نيابة ثانى المنصورة حبس المتهمة والعميل، 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد لهما في الميعاد.

يذكر أن مباحث الآداب بالدقهلية ضبطت بنفس الشارع من أسبوعين 4 فتيات يعرضن أنفسهن على الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي وتم تجديد حبسهن 15 يوما على ذمة التحقيقات.