رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رياضي مشهور يهتك أعراض الأطفال ويصورهم عرايا في حلوان

ارشيفية
ارشيفية


بدأت نيابة حلوان، تحت إشراف المستشار أحمد سليم رئيس النيابة، والمستشار أحمد مصطفى مدير النيابة، التحقيق مع  مدرب رياضي، اتهمه أهالي بعض الأطفال، بهتك أعراض أبنائهم الذين لم يتجاوزوا الخامسة عشر من عمره، حيث استغل انفراده بكل منهم، عقب انصراف باقي الأطفال المتدربين إلى منازلهم وقام بفعلته.

بدأت تفاصيل عندما تقدم والد طفل ببلاغ لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسى رئيس المباحث ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم واحمد الدالى ومحمود سعداوى واحمد فتحى واحمد بكر وعمر ذكى بقيام المتهم بهتك عرض الطفل، وهدده بنشر صوره عارياً إذا أخبر أحدا بما حدث بينهما، حينما خلا به في منزله، بعدما أوهمه بأنه سيقوم بأعطاءه هدية لأيجادته فى التدريب.

وباستدعاء المدرب "محمد.ع.م"، 33 سنة، مدرب بملعب "الوفاء"، الكائن أمام رستم بحلوان، أنكر التهم المنسوبة، فيما طالب الأهالي بعرض أبنائهم على الطب الشرعي. 

من جانبه نفى صلاح الألفطي، المسؤول ن ملعب "الوفاء"، وجود صلة بالمتهم، مؤكدا أن العلاقة معه تنحصر في استئجاره الملعب، وشدد على أن المدرب المتهم ليس من المدربين التابعين للمكان.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم  3 تهم، هي: هتك العرض، وتهديد أحد المجني عليهم بنشر صوره عاريا على مواقع التواصل، وإغواء حدث على ارتكاب الفجور.