رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريسي تيجن تتحدث عن حملها ومشاعر القلق من الولادة

كريسي تيجن
كريسي تيجن


شاركت كريسي تيجان مقطع فيديو من وراء الكواليس لآخر فحص بالموجات فوق الصوتية لجنينها، حيث أن عارضة الأزياء السابقة، المتزوجة من المغني جون ليجند ، حامل حاليًا بطفلها الثالث، ولديها الطفلة لونا البالغة من العمر أربع سنوات ومايلز البالغة من العمر عامين.

يوم الإثنين ، شاركت مضيفة Lip Sync Battle مقطع فيديو تم التقاطه أثناء إجراء فحص حديث وأظهر Teigen وابنتها تبتسمان في صورة الطفل على شاشة الكمبيوتر.

بينما ساعدت لونا الطبيب في تحريك جهاز محمول باليد عبر بطن تيغن، سأل النموذج ابنتها: "ماذا ترى يا دكتور؟" قبل أن يضحك الطفل.

على Twitter ، شارك Teigen الفيديو مع تعليق خفيف ، كتب فيه: "دكتور لونا! إنها تريد بشكل أساسي العمل على الحيوانات لكنها تشعر أنني متشابه جدًا هذه الأيام ".

في Instagram ، استخدمت العارضة التسمية التوضيحية لتوضيح كيف كانت تعاني من القلق أثناء الحمل المبكر.

وقالت “في عطلات نهاية الأسبوع نحن نفزع! قبل أن أكون قادرًا على البدء في الشعور بالركلات ، فإن القلق يحصل على أفضل ما لدي وأي أجزاء صغيرة من اكتشاف أى ألم.

وأكد Teigen و Legend أنهما كانا يتوقعان طفلهما الثالث معًا الشهر الماضي.

أعلن الزوجان من خلال أحدث فيديو موسيقي لأغنية "Wild!" من خلال إظهار لقطة ختامية لـ Teigen وهي تحتضن نتوء طفلها المتنامي.

شاركت Teigen لاحقًا مقطع فيديو قصيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي لها وهي تحمل نتوءها بينما كانت ترتدي بنطالًا ضيقًا أسود عالي الخصر وسترة سوداء قصيرة.