رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 6 شهور زواج من والد صديقتها المسن.. سيدة عشرينية تتقدم بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة

محكمة الأسرة أرشيفية
محكمة الأسرة أرشيفية

تقدمت  سيدة عشرينية بدعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها المسن، وخشيتها أن لا تقيم حدود الله، وذلك بسبب هجرها ورفض زوجته الأولى زيارته لها، واعتياده على التعدي عليها بالضرب وتعنيفها، وذلك بعد 6 من زواجهما.



قالت  الزوجة خ.م.ك"  فى دعواها: "وقعت فى حب والد صديقتي البالغ من العمر 51 سنة، أقنعني بالزواج، ووعدني بتوفير مستوي معيشي مناسب، وشراء سيارة لى، فوافقت، ولكني اكتشفت خداعه لى بعد الزواج، وتحكم زوجته بكل شيء حتى فى زيارته لى بمنزلى".



وتابعت:  رغم أن فارق السن بيننا كبير ، الا انني بحثت عن حياة لائقة، مثل صديقتي المقربة والتى كانت دائما ما تحكي عن سعادتها بوالدها وتوفيره لهم كافة وسائل الرفاهية.



وأضافت في دعواها أمام محكمة الأسرة:" عشت أول شهرين من الزواج حياة سعيدة، كان زوجي دائم إطلاق الوعود، ولكني فوجئت بأنه يخدعني، لأتعرض للضرب والتعذيب، ورغم صبري على العنف الجسدى والنفسي، إلا أنه طردني بعد 6 شهور من الزواج من منزله، وأنا أحمل طفله، ليتفنن فى ذلي وحرماني وتوجيه اتهامات باطلة لى، وتركني معلقة".



واستكملت: حاول إقناع الجميع بأن الطفل ليس منه، ووعد زوجته وابنته بعدم تسجيله بعد ولادته، وأقام ضدي دعوى نشوز، وطالبني بإجراء تحليل البصمة الوراثية للصغير بعد انتهاء شهور الحمل وولادته، ورفض كافة محاولاتي الودية لحل الخلافات.