رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الثأر.. قتل واغتصاب لفتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات !!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعرضت فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات للاغتصاب والخنق في الهند كجزء من نزاع مستمر بين العائلات في الهند، بينهما حالة ثأر.

وهذا هو ثالث حادث مماثل يقع في منطقة لاكيمبور خير في ولاية أوتار براديش الهندية خلال العشرين يومًا الماضية.

وفي الحادث الأخير ، تم العثور على الطفلة ، التي كانت مفقودة منذ الأربعاء ، بالقرب من قريتها في منطقة لاكيمبور خير في ولاية أوتار براديش.

منذ ذلك الحين تم اعتقال رجل من قرية الطفل بناء على شكوى والدها، حيث يزعم والد الطفل أن المعتقل خطف وقتل ابنته بسبب خصومة قديمة.

تم القبض على المشتبه به بعد أن شكلت الشرطة أربع فرق للبحث عنه، حيث تم العثور عليها في حقل يوم الخميس على بعد 1600 قدم فقط من منزلها وقالت الشرطة إنها تعرضت للاغتصاب والخنق.

وهذه ثالث حالة اغتصاب وقتل لقاصر في المنطقة في آخر 20 يومًا.

وتم العثور على فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا ، كانت قد غادرت المنزل من أجل استكمال طلب منحة دراسية ، ميتة بالقرب من قريتها.

كما تم العثور على جثة الفتاة المشوهة بالقرب من بركة جافة على بعد 200 متر من قريتها، ويُزعم أنها تعرضت هي الأخرى للاغتصاب والقتل.

قبل ذلك بقليل ، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا للاغتصاب والخنق في نفس المنطقة، حيث فشلت في العودة بعد أن ذهبت إلى حقولها وعثرت على جثتها من قبل عائلتها الذين كانوا يبحثون عن المراهق.

وتم العثور على جثتها في حقل قصب السكر.

وأثارت الهجمات غضبًا شعبيًا وهاجم كل من حزب المؤتمر وحزب ساماجوادي حكومة حزب بهاراتيا جاناتا برئاسة يوغي أديتياناث متذرعين بتدهور حالة القانون والنظام.

وقال رئيس مجلس النواب الهندي أجاي كومار لالو على تويتر: "حتى بعد العديد من الحوادث ، فإن رئيس الوزراء" الصعب "لم يحدد المسؤولية. نظام يحتضر ورئيس وزراء عاجز"!

تم إنشاء منظمة سلامة المرأة والطفل مؤخرًا من قبل حكومة الولاية في أعقاب موجة من الجرائم ضد النساء ، وخاصة الأطفال.

ويرأسها ضابط شرطة كبير للتعامل مع هذه القضايا ومحاولة ضمان سلامة النساء والأطفال.