رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة طاحنة بين الأهالي في قرية بسوهاج تنهي بإصابة 5 أشخاص

معركة طاحنة - أرشيفية
معركة طاحنة - أرشيفية

شهدت قرية بني حميل التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج معركة طاحنة بين الأهالي بسبب خلافات على الأراضي الزراعية، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل أحدهم إلى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية بنى حميل بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «حمادة. م. ب. م»، 41 سنة، عامل، و«محمود. م. ب. م»، 43 سنة، موظف، و«كلثوم. ح. س. م»، 40 سنة، ربة منزل، مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم تحويل الأول لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كلًا من: «عبد الرحمن. ر. ا»، 28 سنة، طالب، و«زيدان. ر. ا»، 34 سنة، حاصل على دبلوم، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض زراعية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.