رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدم والنار».. إطلاق رصاص كثيف في معركة «طاحنة» بين الأهالي بسوهاج| اعرف التفاصيل

سلاح ناري - أرشيفية
سلاح ناري - أرشيفية

شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج واقعة إطلاق أعيرة نارية كثيفة في مشاجرة عنيفة دارت بين الأهالي، بسبب خلافات الجيرة، وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وضبط طرفيها والسلاح المستخدم.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

بالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلاً من: «محمد. ي. ا. ع»، 21 سنة، طالب، وشقيقته «فاطمة»، 19 سنة، طالبة، و(طرف ثاني) كلًا من: «بكري. ل. ا. ا»، 61 سنة، بالمعاش، وشقيقه «عابدين»، 58 سنة، مزارع، جميعهم يقيمان دائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن (بندقية اليه عيار 7.62 × 39)، وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاحه الناري المضبوط بحوزته في الهواء بقصد التهديد، دون حدوث إصابات، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.