رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جريمة بشعة».. قصة اختطاف فتاة وتهديدها بالأسلحة واغتصابها لمدة 6 ساعات في القليوبية

النبأ


شهدت محافظة القليوبية جريمة بشعة، بعد قيام سائقين بالاعتداء الجنسي على فتاة أثناء ذهابها للعمل داخل ميكروباص، لمدة 6 ساعات متتالية بدون توقف، ومارسوا معها أبشع أنواع التعذيب الجنسي بعد قيامهم باختطافها إلى أحد المناطق النائية في القليوبية.

بدأت الواقعة أثناء ذهاب فتاة تدعى "آية .م" إلى عملها في تمام الساعة الثامنة صباحا، وقامت باستقلال سيارة ميكروباص من الطريق الدائري بمؤسسة الزكاة في المرج، وكان يستقلها بعض الركاب.

بدأ ركاب الميكروباص في النزول واحدا تلو الآخر حتى ظلت الفتاة بمفردها لتنتهي رحلتها في محطة مسطرد بشبرا الخيمة، إلا أنها فوجئت بالسائق وزميله يقومان بغلق باب الميكروباص والاتجاه بها نحو منطقة نائية وأشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء.

ثم قام أحدهم بتجريدها من ملابسها وآخر قيد حركتها، وحاولوا اغتصابها إلا أنها صرخت بوجههم مؤكدة أنها "مازالت عذراء" فقاموا بهتك عرضها وتعذيبها وممارسة الجنس معها بالتناوب لمدة 6 ساعات متتالية وفروا هاربين بعد أن ألقوا بها في نزلة مسطرد بشبرا الخيمة.

توجهت الفتاة بمساعدة الأهالي إلى قسم ثاني شبرا الخيمة وأدلت بتفاصيل الحادث ومواصفات وأرقام السيارة التي قامت باختطافها.

أكدت المجني عليها أن المتهمين، جردوها من ملابسها ووضع أحدهم سلاحًا أبيض على رقبتها، وهددوها بالقتل عن طريق الإشارات، ثم قام أحدهم بتجريدها من ملابسها وآخر قيد حركتها، وتناوبوا اغتصابها لمدة 6 ساعات داخل الميكروباص وعقب الانتهاء من اغتصابها ارتدت ملابسها واستقلت معهم السيارة وألقوا بها على الطريق

تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا من فتاة تدعى "آية"، 23 سنة، عاملة بمصنع ملابس جاهزه وتقيم في المرج أفادت بتعرضها للاختطاف على يد سائق ميكروباص وتباع استقلت معهم السيارة من منطقة مؤسسة الزكاة بالمرج للذهاب إلى أحد الأماكن إلا أن السائق غيّر مسار اتجاهه، وفوجئت بأنهم أشهروا فى وجهها الأسلحة البيضاء وقاموا بالاعتداء الجنسي عليها لمدة 6 ساعات متتالية تحت تهديد السلاح، وقاموا بسرقة مبلغ مالي يقدر ب 350 جنيه ثم ألقوا بها على الطريق الدائرى بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة فى حالة إعياء شديدة.

تم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، بالواقعة فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط المتهمين.

أمر المستشار زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى والذي أكد تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي وتعذيبها في أماكن متفرقة بجسدها كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

بتقنين الإجراءات اللازمة وبفحص كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهم من خلال السيارة المستخدمة في الواقعة وتم ضبط المتهمين كلا من "حسام .ا" 23 سنة مقيم في شبرا الخيمة. و" أشرف .م" 28 سنة عاطل ومقيم في شبرا الخيمة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.