رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالة صدقي تفضح المستور وتكشف تفاصيل صادمة عن حملها وعلاقتها بزوجها

هالة صدقي
هالة صدقي


خرجت الفنانة هالة صدقي عن صمتها، وكشفت العديد من الأسرار والتفاصيل عن علاقتها بزوجها المحامي سامح سامي، بعد الخلافات التي ظهرت بينهما، مؤخرًا، بعد اتهامه لها بأنها ليست أم أولاده الحقيقية.

وقالت "هالة" إن ما يحدث لها حاليًا هو ضريبة الشهرة والنجاح، وإنها أسفة على احترام زوجها، لأنه والد أبنائها، مضيفة أنها ساعدته قبل ٥ سنوات للسفر إلى الخارج، وأنه سافر بالفعل وتركها مع الأولاد، وأنه أراد أن يعيد علاقته بها، لكنها رفضت، فبدأ الحرب عليها.

وأكملت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، أنه يضغط عليها منذ سنوات طويلة بالأولاد، وأن فشله في السيطرة عليها، هو ما دفعه لفعل ذلك.

ونفت "هالة" كل ما قاله زوجها عن استعانتها ببويضات امرأة غيرها، وأن أولاده ليسوا أولادها، مؤكدة أن حملها جاء بشكل طبيعي، وأنها أنجبت في مصر.

وأشارت إلى أن الكنيسة لا تمنح تصريح الزواج للعروسين، إلا بعد التأكد من خلوهما من أي أمراض، ردًا على اتهامه لها بأنها غير قادرة على الإنجاب.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن هالة صدقي فجرت مفاجأة قوية عن وجود اتصالات هاتفية بينها وبين زوجها، يحاول فيها الصلح بينهما وإعادة الحياة كما كانت، لكنها أكدت أنها رفضت تمامًا، خاصة بعد ما فعله على "السوشيال ميديا"، وحديثه عنها وعن أولاده بهذه الطريقة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ"، مع الفنانة أمينة خليل، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.