رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كل ما يجب أن تعرفه عن منافس "التيك توك" الجديد!

تريلر
تريلر


ظهر مؤخرًا على منصة تطبيقات جوجل، تطبيق Triller، وهو تطبيق مشابه لـ TikTok ، يسمح للمستخدمين بتسجيل الرقصات والمحتويات الأخرى عبر الموسيقى.

سيقوم Triller بعد ذلك بمزامنة الموسيقى معًا باستخدام محرر مبرمج خوارزميًا، مما يؤدي إلى فصل الأغاني ومقاطع الفيديو عن بعضها بناءً على إيقاعاتها قبل إعادة تجميعها معًا.

وزادت شعبية التطبيق في العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل وألمانيا وفرنسا وأستراليا.

وفيما يلي كل المعلومات المتاحة عن التطبيق

ما هو Triller؟

Triller هو تطبيق فيديو اجتماعي حيث يقوم المستخدمون بتحميل مقاطع طويلة مدتها 15 ثانية - بنفس طول فيديو TikTok بشكل مُطابق للموسيقى.

يمكن أن تكون الموسيقى المختارة إما من خلال الفنانين الذين تم الترويج لهم في Triller ، أو يمكن للمستخدمين تحميل الموسيقى الخاصة بهم.

مثل الكثير من تطبيقات الفيديو الأخرى، يمكن للمستخدمين إضافة عوامل تصفية ونصوص ورسومات ورموز تعبيرية والتعاون مع مستخدمين آخرين لإنشاء الفيديو.

بمجرد تحميل "Triller" ، يمكن للمستخدمين الآخرين مشاركته أو التعليق عليه أو استخدام الموسيقى من الأغنية في الفيديو الخاص بهم.

تم تنزيل التطبيق حاليًا ما يقرب من 130 مليون مرة في جميع أنحاء العالم، ويضم مشاهير مثل السيد ترامب وتشانس ذا رابر وجوستين بيبر وراي سرمورد وريتا أورا وكيفن هارت وغيرهم.

ما هي المعلومات التي يجمعها Triller؟

وفقًا لسياسة خصوصية Triller ، سيجمع التطبيق "اسم المستخدمين وعمرهم وتاريخ ميلادهم وجنسهم وعنوانهم وعنوان بريدهم الإلكتروني وتفاصيل تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي ورقم الهاتف والصورة واسم المستخدم / كلمة المرور".

سيتصل أيضًا بـ Facebook و Twitter ، مما يتيح لهم الوصول إلى المعلومات التي شاركتها على تلك الأنظمة الأساسية ، بالإضافة إلى معلومات الموقع وبيانات الجهاز.

كيف يختلف Triller عن TikTok؟

يعتبر التطبيق نفسه "نسخة البالغين" من TikTok"، وقال "نحن ننظر إلى [TikTok] كنقطة انطلاق إلى Triller"، مع كون المحتوى "أكثر خطورة قليلاً".

وبحسب ما ورد أجرت الشركة تغييرات في مواجهة الحظر الوشيك لـ Tiktok ، بما في ذلك إضافة ميزات جديدة لجعله أكثر تشابهًا مع التطبيق، ولكن يُزعم أن ذلك جاء بناءً على طلب من مؤثري Tiktok الذين اتصلوا بـ Triller فيما يتعلق بالانتقال من تطبيق إلى آخر.