رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة بالأسلحة النارية بين الأهالي تنتهى بإصابة 3 أشخاص في سوهاج

سلاح ناري _ أرشيفية
سلاح ناري _ أرشيفية

شهد مركز البلينا جنوبى محافظة سوهاج، واقعة إطلاق أعيرة نارية فى مشاجرة بين الأهالى بسبب خلافات الجيرة، استخدم فيها الأسلحة النارية، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بطلقات نارىة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عبد الرحمن ر ن»، 25 سنة، عامل،  مصاباً بطلق ناري أسفل الظهر من الناحية اليسري فتحتي دخول وخروج، و«عمرو م ه»، 14 سنة، طالب، مصاباً بطلق ناري بالساق اليسري فتحة دخول، و(طرف ثان) كل من: «فراج ه ع»، 41 سنة، عامل، مصاباً " جروح رضية باليد اليمني وكدمات بالظهر، و«رائد ح م خ»، 26 سنة، حاصل علي ليسانس أداب، جميعهم يقيمون بذات الناحية، تم نقل المصابين الثلاثة لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن (بندقية آلية، عيار 7.62 × 39).

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، واتهم الطرف الاول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته ما أدي لإصابتهما بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.