رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ترامب ينضم لتطبيق منافس لتيك توك بفيديو ساخر!

دونالد ترامب
دونالد ترامب


انضم الرئيس دونالد ترامب إلى منافس TikTok Triller ، قبل أشهر من توقع حظر TikTok في الولايات المتحدة.

Triller هو تطبيق فيديو قصير يحاول أن يميز نفسه عن طريق خوارزمية التعديل التلقائي التي تحدد مقاطع الفيديو إلى الموسيقى من مكتبة التطبيق أو التي يقوم المستخدمون بتحميلها بأنفسهم.

حساب الرئيس (donaldjtrump) لديه حاليًا 104000 متابع ، وقام بتحميل أربعة مقاطع فيديو. كما أنه يتميز بعلامة تحقق زرقاء صغيرة ، مماثلة لتلك الموجودة على Twitter والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يحتوي أول فيديو Triller حمّله السيد ترامب - وهو أكثر مقاطعه شهرة مع 4.8 مليون مشاهدة في وقت كتابة هذا التقرير - على صوت وفيديو للرئيس يقول "أنا محترف في التكنولوجيا" و "لا أحد يستطيع فعل ذلك مثلي".

تشمل مقاطع الفيديو الأخرى السيد ترامب الذي يزعم أن المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن "ليس لديه دليل" ، وأحدها يسخر من زلة قدمها بايدن في مقابلة سابقة.

ارتفعت شعبية Triller مؤخرًا بعد الأمر التنفيذي الذي وقعه الرئيس ترامب ضد TikTok ، وحظرها من الولايات المتحدة ما لم يتم شراؤها من قبل شركة أمريكية.

يقال إن Microsoft و Twitter مهتمان بالاستحواذ ، على الرغم من أن مؤسس Microsoft Bill Gates وصف TikTok بأنه "كأس مسموم".

يتم اتخاذ مثل هذا القرار - الذي دفعه الرئيس - بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي المزعوم بسبب الشركة الأم لشركة TikTok Bytedance وعلاقتها بالحكومة الصينية فيما يتعلق بنقل البيانات.

ونفت TikTok أي ادعاءات من هذا القبيل، وادعت أن الأمر التنفيذي الذي أصدره السيد ترامب غير قانوني.