رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الرابط.. للمعلمين والإداريين 96 وظيفة شاغرة بمدارس المتفوقين

مدارس المتوفقين-
مدارس المتوفقين- أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، عن احتياجها لنحو 96 وظيفة لمعلمين وإداريين للعمل في المدارس التكنولوجية التطبيقية والبالغ عددها 12 مدرسة على مستوى الجمهورية.

 

وبحسب الوزارة فإن التقديم متاح للمعلمين المواد الثقافية بالتعليم العام والفني للعاملين في المديريات التعليمية التابعة المدرسة المراد الالتحاق بها.

 

ويتم ندب المعلمين الناجحين بنظام الندب من الجهة التي يعمل بها إلى المدرسة المراد الالتحاق بها، ويجب أن تكون الشهادات والدرجات العلمية المقدمة معتمدة من جهة رسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسألة القانونية بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت الفترة من منتصف أغسطس الجاري، وحتى 1 سبتمبر المُقبل كموعد نهائي لتقديم طلبات التقدم للعمل في المدارس التكنولوجية التطبيقية، عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

وللاطلاع على مميزات وشروط الالتحاق بالوظائف المُعلن عنها، عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم شكلت لأول مرة وحدة مستقلة لإدارة المدارس التكنولوجية التطبيقية على مستوى الجمهورية برئاسة الدكتور عمرو بصيلة رئيس وحدة التطوير بقطاع التعليم الفني، بهدف التوسع تلك النوعية من المدارس، وإدارتها بشكل احترافي يلبي متطلبات سوق العمل.