رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الخال مش والد».. جريمة قتل بشعة في قرية بسوهاج

مقتل شخص _ أرشيفية
مقتل شخص _ أرشيفية

قُتل شخص طعنا بسلاح أبيض «مطواة» على يد ابن شقيقته فى مشاجرة بينهما بناحية قرية الشيخ شبل التابعة لمركز المراغة شمالى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم وتبين أنه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، نقل على إثرها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، تحت حراسة أمنية مشددة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية الشيخ شبل بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصاب.

وتبين من خلال التحريات التى تمت بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة أن مشادة دارت بين «مصطفى .م.ا»، 31 سنة، وخاله «أحمد .ا.ا.م»، 57 سنة، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، تعدى خلالها كل منهما على الآخر، ما نتج عنه إصابة الأول باشتباه ما بعد الارتجاج، ومقتل الثاني بطعنة نافذة باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وتوصلت التحريات الى أن سبب المشاجرة خلافات بين الطرفين على الميراث، تم وضع حراسة أمنية مشددة على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.