رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناشطة على انستجرام تعتذر عن هذا الفعل "القبيح"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


اعتذرت إحدى المؤثرات على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أن رسمت صورة غير مرغوب فيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام على منحدرات أثرية في أحدى المناطق ببريطانيا.

ألكسندرا ميلام ، البالغة من العمر 24 عامًا والتي لديها أكثر من 12000 متابع ، تركت العلامة غير المرحب بها مع مئات السياح الآخرين في Durdle Door على الساحل الجوراسي.

يقوم العديد من الزوار بتسجيل أسمائهم أو علاماتهم أو رسائلهم على الصخور الناعمة التي يبلغ عمرها 180 مليون عام وهي جزء من موقع التراث العالمي الطبيعي لليونسكو في إنجلترا.

تم رصد جهود ميلام بعد أن نشرت متطوعة صورة على وسائل التواصل الاجتماعي بينما كانت تساعد في التنظيف بعد حشد الزوار في عطلة نهاية الأسبوع.

وأظهرت الصورة المصاحبة لها وهي تنظف الصخرة ، حيث كانت العلامة "ANDRA MILAM" ، إلى جانب رمز Instagram ، مرئية بوضوح.

قالت ميلام منذ ذلك الحين إنها تشعر بـ "الفظاعة" واعتذرت عما قامت به، وقالت ميلام لصحيفة Dorset Echo: "أشعر بالفزع بسبب هذا الحدث المروع في حياتي وأود أن أعبر عن أسفي العميق للضرر الذي لحق باسمي المكتوب على الساحل الجوراسي".

وأضافت "لقد تعلمت درسًا كبيرًا، وهو درس سيظل علامة فارقة فيّ إلى الأبد. عدت إلى المجتمع لمقابلة كل الأشخاص الذين ضحوا بوقتهم الثمين لإصلاح هذه الكارثة.

وأوضحت : "أريد أن أنشر الوعي لكل من لا يفهم جمال وأهمية هذا المكان، حيث أشعر بخيبة أمل لأنني لم أفهم ذلك في ذلك الوقت ولا أريد أن يرتكب أي شخص آخر نفس الخطأ ".

وتعهدت ميلام بالتبرع بمبلغ 30 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لجمع التبرعات الذي أنشأته متطوعة منظف الشاطئ إيرين تيريل ، مضيفة: "ربما لا شيء يمكن أن يبطل الضرر الذي تسببت فيه الكتابة ولكني سأحاول تحسين الأمور وآمل أن يمنحني الناس الفرصة. "

وناشدت Lulworth Rangers ، وهي منظمة حماية تساعد في رعاية الموقع ، الزائرين احترام المنطقة الأثرية.

في نهاية كل أسبوع ، يجمع المتطوعون عشرات الأكياس من القمامة التي خلفها المتنزهون النهاريون ، بالإضافة إلى قضاء ساعات في إزالة الرسوم على الجدران.