رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميجان ماركل محتارة بين العمل في التمثيل أو الصحافة

ميجان ماركل
ميجان ماركل


أفادت مصادر إنجليزية أن الأميرة السابقة، وزوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ميغان ماركل "فكرت في أن تصبح صحفية"، قبل أن تستقر في النهاية على مهنة التمثيل!

ورد أن الدوقة، التي بدأت عملت في الدراما قبل أن تصبح جزءًا من العائلة المالكة، "استمتعت بالكتابة الصحفية خلال فترة المدرسة"، وفكرت في متابعتها بدوام كامل.

وقال المراسلان الملكيان أوميد سكوبي وكارولين دوراند ، اللذان شاركا في تأليف الكتاب: "لقد كانت [ميغان] تتمتع دائمًا بالكتابة في المدرسة وحتى أنها فكرت في أن تصبح صحفية في مرحلة ما، لأنها كانت فرصة لتوجيه إبداعها. "

قبل أن تصبح علاقتها بالأمير هاري علنية، أدارت ميغان مدونة أسلوب حياة تسمى The Tig - والتي بدأتها في عام 2014 وسميت على اسم زجاجة نبيذ.

قامت المدونة بتفصيل كل شيء من اختياراتها للموضة ، إلى مقابلات مع أصدقاء مشهورين مثل الممثلة بريانكا شوبرا، ووصفات لأطباق مثل "حساء القرنبيط الحار وحساء بذور القنب".

وبحسب ما ورد كانت ميغان مؤلفة مدونة مجهولة المصدر ، والتي استمرت من 2010 إلى 2012 ، بعنوان The Working Actress ، وكانت تكتب حول أشخاص يحاولون الوصول إلى هوليوود. على الرغم من أنها لم تؤكد علنًا أنها كانت مصدر المدونة.

منذ إعلان الزوجين في يناير الماضي أنهما يعتزمان التراجع عن العائلة المالكة، حاولا إعادة تشكيل علاقتهما مع الصحافة أيضًا.

وكشفت عائلة ساسكس عن سياسة علاقات إعلامية محدثة احتجاجًا على "الإبلاغ الخاطئ" ، قائلة إنها ترغب في "توفير الوصول إلى وسائل الإعلام الموثوقة"، في إشارة إلى "التقارير الخاطئة المُتكررة" في جميع أنحاء العالم.