رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب أزمة كورونا.. مؤسسة خيرية تبدأ حملة تبرعات لدعم العاملات بالجنس

فيكا تويجز
فيكا تويجز


أطلقت مؤسسة خيرية بريطانية حملة لدعم العاملين في مجال الجنس الذين يواجهون خسارة في الدخل أثناء جائحة فيروس كورونا.

يوم الثلاثاء ، تحدثت فيكا تويجز أحدى المطربات وتبرعت للحملة عن تجربتها الخاصة في الصناعة وكشفت أنها بدأت المبادرة بتبرع بقيمة 10000 جنيه إسترليني.

إلى جانب صورة لنفسها وهي تحمل يديها على وجهها، وكتبت تقول: "بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون منكم، فإن الاستضافة هي عندما يدفع شخص ما لشخص آخر مقابل وقته، ليقضي فيه أي شيء من محادثة على العشاء إلى العمل في مجال الجنس".

وتابعت: "تجربتي الحياتية كامرأة شابة في هذه البيئات لم تجعلني فقط امرأة قوية ورائعة، ولكن الهمني أيضًا الكثير من أعمالي كموسيقية وفنانة بصرية - أحيانًا حتى دون وعي".

وواصلت حديثها مسلطة الضوء على أهمية القضية وكيف تهدف إلى إزالة وصمة العار عن المهنة والمساعدة في العمل من أجل مزيد من الحماية والحقوق للعاملين في مجال الجنس.

وكتبت: "أشعر أن الوقت قد حان لإلقاء الضوء على التحديات التي تواجه العاملين في مجال الجنس ، خاصة خلال هذه الأوقات المضطربة".

وأوضحت : "العاملون في مجال الجنس الذين أعرفهم والذين قابلتهم يتمتعون بالانضباط والحرفية والموهبة وأخلاقيات العمل - ليس فقط لأنهم يستحقون الأفضل على المدى الطويل ، ولكن دخلهم قد تم القضاء عليه بسبب الإغلاق والعديد منهم غير مرئيين للمساعدات المالية المتاحة للآخرين. "