رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة "مسائية" لوكيل الصحة بالشرقية لمستشفى "القرين"..صور

جولة وكيل وزارة الصحة
جولة وكيل وزارة الصحة بالشرقية

فى إطار حماية صحة المواطنين من خلال المتابعة المستمرة، لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، والضرب بيد من حديد علي كل من يتلاعب بصحة المرضي، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة، بالمرور المفاجئ علي مستشفي القرين المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمات الطبية المقدمة بها. 

في بداية الجولة تفقد "مسعود" الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات، وشدد علي إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التعامل مع الحالات المرضية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما تفقد قسم الكلي الصناعي، ووجه بالمتابعة الدورية لأعمال الصيانة للماكينات، من خلال الشركة المختصة، مع وضع تصور لإنشاء مبني الجديد للكلي الصناعي، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، والذي يضم تخصصات طبية أخري، وإجراء التوسعات اللازمة في بعض الأقسام الطبية بالمبني، وفقاً لمؤشرات الأداء ونسب التردد عليها. 

كما ناقش وكيل الوزارة خطة العمل مع مدير المستشفي بحضور مدير إدارة المستشفيات، ومدير الإدارة الهندسية بالمديرية، وبحث أي معوقات تعوق سير العمل لوضع الحلول المناسبة لها، موجهًا مدير إدارة المستشفيات ومدير الإدارة الهندسية ومدير المستشفي، بعمل دراسة شاملة لإنشاء المبني الجديد والتخصصات الطبية المضافة به والعرض.