رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تتابع أعمال التصحيح بكنترول التعليم الفني

محافظ دمياط-ارشيفية
محافظ دمياط-ارشيفية

اطمأنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على سير العمل بمقر لجنة النظام والمراقبة للمدارس الثانوية الصناعية بنظام 3 سنوات (الكنترول ولجنة الإدارة).  

وتابعت، المحافظ، منظومة أعمال التصحيح بالكنترول الذي يعمل به ما يقرب من 1500 مصحح ومقدر درجات معظمهم من أبناء المحافظة ومغتربين من خارجها، مطمئنة على سير أعمال الكنترول مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية من ارتداء الكمامات وواقيات الوجه وترك مسافات بين العاملين بالكنترول، في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.  

من جانبه أكد "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الدكتورة منال عوض وجهت بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاز أعمال الامتحانات بالشكل المنضبط والدقيق ودون أية معوقات و توفير كل الدعم للمعلمين والمعلمات العاملين بأعمال التصحيح وتهيئة الأجواء للعمل وفق الإجراءات الاحترازية، وتوفير استراحات مجهزة بالكامل لجميع المصححين المغتربين.  

و أضاف عثمان أن الكنترول يشرف على أعمال تصحيح الامتحانات لمايقرب من 30 ألف طالب وطالبة في ثلاث محافظات "بورسعيد والإسماعيلية والشرقية"، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تسير بالتوازي مع أعمال الامتحانات التحريرية والتي تختتم في 13 أغسطس الحالي.