ads
ads

«جريمة بشعة».. مقتل ربة منزل خنقًا بـ«حبل غسيل» على يد زوجها فى قرية بسوهاج

جثة ربة منزل - أرشيفية
جثة ربة منزل - أرشيفية
أحمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لغز العثور على ربة منزل جثة هامدة بحجرة نومها بناحية نجع على بهنسي بقرية خارقة التابعة لمركز جرجاجنوبي محافظة سوهاج، وتبين أن زوجها وراء مقتلها لكونها تعاني من مرض نفسي. 

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيدبالعثور على جثة «م»، 23 سنة، ربة منزل مسجاة على الأرض بحجرة نومها بنجع على بهنسي بناحية قرية خارفة بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين من خلال التحريات العثور على جثة المذكور، وبها إصابات عبارة عن أثار خنق حول رقبتها، وبجوارها حبل.

وبسؤال زوجها «م. ا»، 32 سنة، عامل زراعي، قرر أن زوجته تعاني من مرض نفسي ودائمة التشاجر مع الجيران، ونفى الشبهة الجنائية.

وتوصلت التحريات إلى عدم صحة ما جاء بأقوال زوجها، وتبين أنه وراء ارتكاب الجريمة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابها باستخدام الحبل الذي عُثر عليه بجوار الجثة، لكثرة طلباتها المنزلية ومشاجراتها المتكررة مع جيرانها، تم الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وانتظر الطب الشرعى للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاة،والتصريح بالدفن عقب ذلك.