رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل بشعة في واقعة مقتل "الجد" على يد حفيده بفأس في بنى سويف

جثة
جثة


أمرت النيابة العامة في مركز الفشن جنوب بني سويف، بحبس حفيد، ٤ ايام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل جده بفأس، عقب محاولته سرقته واستيقاظ الجد اثناء عملية السرقة.


البداية باستقبال مستشفى الفشن المركزي جنوب بني سويف، مُسن في السبعين من عمره، مصاب في راسه، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب دخوله.

وتلقي العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، اخطارا من نقطة شرطة المستشفي بوصول فلاح يدعي «عمر. أ. أ» 70 سنة، للمستشفي مصاب في رأسة ولفظ أنفاسة الأخيرة متأثرا بإصابته.

وانتقل الرائد احمد حسين رئيس وحدة مباحث الفشن يرافقه النقباء عمرو حسونة ومسعد ذكي وحسين ابراهيم وبسام ابراهيم معاونوا المباحث إلى مكان الحادث بقرية صالح فريد حيث تبين من التحريات والتحقيقات ان الفلاح مات مقتولا، وأن وراء جريمة القتل حفيده «إسلام. ش» 19 سنة، عاطل.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم القاء القبض على القاتل وامام رجال المباحث اعترف انه قرر سرقة جده وأستغل خلوده للنوم ودخل حجرته وأثناء محاولته سرقة جده أستيقظ الأخير، وامسك بحفيده الذي اسرع لإحضار فأس من داخل المنزل وهوى به على رأس جده فسقط غارقا في دمه ويلفظ أنفاسة الاخيرة داخل المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه المتهم احتياطيا ٤ ايام على ذمة التحقيقات.