رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجهيز 211 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ بدمياط يومى 11 و12 أغسطس

انتخابات مجلس شيوخ-
انتخابات مجلس شيوخ- أرشيفية


تفقد عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، المدارس التى تم تجهيزها لتكون مقارًا انتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ القادمة، مؤكدا على مشاركة 211 مدرسة، بها لجان من أصل 223 لجنة عامة على مستوى المحافظة.  


وأضاف عثمان، فى بيان له اليوم، أن المديرية والإدارات التعليمية والمدارس انتهت من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للجان الانتخابية، مضيفا أنه شدد على مديرى الإدارات التعليمية ومسئولى الأمن بضرورة المتابعة المستمرة على كافة اللجان للاطمئنان على مدى جاهزيتها وتوفير أى نواقص.  


وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم التأكيد على إزالة جميع الإشغالات التى داخل أو بالقرب من المدارس، وتوفير وسائل الاتصال والتأكيد على صلاحية دورات المياه ومراجعة كفاءة الإنارة مع توفير الإضاءة البديلة وكافة المستلزمات الخاصة بهذا الشأن، وكذلك توفير وسائل التهوية والتعقيم وإزالة الرواكد من فناء المدارس، والظهور بالمظهر اللائق.


على جانب آخر، أكد عثمان، أن الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط تابعت أعمال تجهيز المقار الانتخابية، كما شددت على جاهزية تلك اللجان ومتابعة النظافة فى محيط وداخل المقرات.  


وأكدت المحافظ على تضافر كافة الجهود بجميع الأجهزة المعنية لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة.