رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصائح هامة للحصول على لون شعر كيم كارداشيان المثير

كيم كارديشان
كيم كارديشان


مع ظهور نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست لأول مرة بلون شعر أحمر براق مستوحى من التسعينيات، كما شوهد نفس الظل الأحمر في عروض أزياء خريف / شتاء 2020 في ألكسندر ماكوين حيث تم وضع خطوط حمراء لدى العديد من عارضات الأزياء ماركيز ألميدا وسيمون روشا.

يمكن القول إنه لون غير عادي يمكن اعتماده في فترات الحظر، خاصة أن الحفاظ على اللون يمكن أن يتطلب بضع خطوات مهمة مثل التقنيع المنتظم.

إذا كنت تفكر في الحصول على هذا اللون، فأنت بحاجة إلى نصائح حول كيفية رعاية والحفاظ على الشعر الأحمر، وذلك من خلال النصائح التالية:

·        لا تفكر فقط في ظلال اللون الأحمر ولكن فكر في درجة اللون، سواء كانت باردة أو دافئة، لتتناسب مع لون بشرتك، حيث أن لون الكرز رائع بالنسبة إلى درجات البشرة الداكنة وجلد الزيتون، كما هو الحال في لون التوت.

·        إذا كنت من أصحاب الشعر الأحمر بشكل طبيعي وتتطلع إلى تعديل لونك ، يوصي Wood بتجربة اللون البرتقالي النحاسي الذي سيرفع أي إبرازات طبيعية ولكنه يمكن أن يضيف أيضًا الدفء إلى الشقراوات للحصول على مظهر أشقر مفعم بالاحمرار.

·        يوضح خبير الألوان الحائز على جائزة: "إن الحصول على اللون الأحمر هو الطريقة المثالية لتجربة اللون والاستمتاع أو إذا كنت أحمر الشعر للمساعدة في الحفاظ على اللون نابضًا بالحياة".

·        إذا لم تكن أحمرًا بشكل طبيعي، فإن استخدام اللون شبه الدائم هو خيار منخفض الالتزام يسمح لك بتجربة الظلال التي كنت قد ابتعدت عنها.

·        إذا كنتي صاحبة لون اسمر، جربي لمعان التوت البني الذي يحافظ على الشعر ناعمًا ولامعًا وصحيًا.