رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة رئيس فرع غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بالبحر الأحمر.. اعرف السبب

غرفة المنشأت السياحية_
غرفة المنشأت السياحية_ أرشيفية

توفى صباح اليوم الخبير السياحى" ثروت صادق" ، رئيس فرع غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية بالبحر الأحمر ، عضو الجمعية العمومية لغرفة المنشآت والمطاعم  السياحية  ، أثر إجراءه عملية جراحية ،بعد حياه حافلة من العطاء والتفانى فى خدمة السياحة بشكل عام ، وقطاع المطاعم والكافتيريات والمنشآت السياحية بشكل خاص. 

وقد نعى مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية ، برئاسة عادل المصرى ، وفاة الفقيد الخبير السياحى ثروت صادق ، مثمناً على ما قدمه الراحل  من جهود من أجل إعلاء شأن السياحة والحفاظ على سمعتها خلال توليه مهام رئاسة الفرع بالبحر الأحمر .

كما أعرب مجلس الإدارة عن حزنه العميق لفقدان واحداً من الخبراء السياحيين الذى ساهم  وشارك فى وضع العديد من القواعد والضوابط  والمعايير والمواصفات  الحاكمة لتشغيل المطاعم والكافتيريات والمحلات والمنشآت السياحية، وحرصه الدؤوب على تقديم هذه الكيانات لأفضل خدمة سياحية لروادها .

ودعا مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم  السياحية الفقيد بالرحمة وتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيد ، معلناً الإعداد لحفل لتأبين الفقيد وتكريمه بالشكل الذى يليق بأسمه وتاريخه .

يذكر أن مجلس إدارة غرفة  المنشآت والمطاعم  السياحية كان قد قرر إقامة حفل كبير لتكريم عدد من قيادات ورموز صناعة المطاعم السياحية فى مصرومنحهم دروع الغرفة تقديراً  ووفاءً لدورهم الرائد فى هذه الصناعة وتعريف العامة بهم وإنجاوزاتهم  خلال النصف الأول من العام الحالى  إلا أن جائحة كورونا والتداعيات السلبية وحظر إقامة أية تجمعات وكذكلك توقف حركة و السياحة لمدة أكثر من 140 يوماً كان وراء تأجيل هذه المناسبة إلى وقت آخر وكان من بين المكرمين الفقيد الراحل ثروت صادق .