رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. رمضان صبحي يعترف بالإتفاق مع بيراميدز... ويكشف سر غضبه من الأهلى

رمضان صبحي
رمضان صبحي


اعترف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي بإتفاقه مع إدارة نادي بيراميدز للإنضمام للفريق بداية الموسم الجديد عقب إنتهاء الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيرس كورونا القاتل.



وأبلغ رمضان أحد المقربين منه بغضبه الشديد تجاه إدارة النادي الأهلي لتقصيرها فى مفاوضاتها مع إدارة نادي هدرسفيلد الإنجليزي لشراءه نهائيا بعدما تم عرضه للبيع مقابل 8 مليون جنيه إسترليني.



وقال رمضان صبحي إدارة الأهلي سلبية وليس لديها رغبة فى إنهاء الصفقة لصالحها بدليل عرضها مبلغ 2 ونص مليون جنيه إسترليني فقط فى المقابل عرض مسئولي بيراميدز 7 مليون جنيه إسترليني لضمه ومازالت المفاوضات جارية.



وأوضح المصدر أن قائد المنتخب الأولمبي تسيطر عليه حالة من الحزن الشديدة لعدم جدية إدارة الأهلي فى شرائه بالرغم من تكلفة  خزينة النادي 150 مليون جنيه لصفقة حسين الشحات و80 مليون جنيه صفقة كهربا خلال مدة  تعاقهد وطاهر محمد طاهر التى تخطت ال80 مليون براتبه السنوي.



كما أكد رمضان صبحي أنه اشترط على إدارة هدرسفيلد الإنجليزي عدم الموافقة على عرض الزمالك حال دخول القلعة البيضاء فى الصفقة نظرا لعدم رغبته لإرتداء الفانلة البيضاء لإحترامه الشديد وحبه لجماهير النادي الأهلي وعدم خسارتهم .



وعلم موقع النبأ الوطني أن رمضان صبحي عقد جلسة سرية مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز فى وجود شريف إكرامي شقيق زوجته أثناء الإتفاق على كافة التفاصيل من  أجل الإنضمام للفريق مطلع الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية.



يذكر أن قائد المنتخب الأولمبي قد اتفق مع مسئولي بيراميدز على التوقيع مقابل 40 مليون جنيه فى الموسم الواحد تتزايد فى المواسم المتتالية بخلاف ما سيتم دفعه للنادي الإنجليزي.