رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تقديم بلاغ ضده.. نجم الزمالك يرد على اتهامه بالظهور عاريًا و«سب» جمهور الاهلى والخطيب

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى


أكد أسامة حسن،نجم الزمالك السابق  أنه لن يشغل باله بالبلاغ الذي تم تقديمه ضده خلال الساعات القليلة الماضية، ويتهمه بعدة اتهامات.

ونفي أسامة حسن أنه سب جمهور الأهلي كما تردد في البلاغ المقدم، وأن الفيديو الذي نشره علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لا يوجد به أي تجاوز.


وكشف أسامة حسن أنه لم يتهم الخطيب بحصوله علي رشاوي وعمولات  كما هو موجود في البلاغ مشيرا إلي أن أ أنه مندهش جدا بالبيانات والشكاوي التي يقدمها الخطيب ضد المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك في الوقت الذي تلقي فيه هدايا من ترك آل  الشيخ وأنه لم يقول رشاوي أو عمولات.


وأضاف نجم الزمالك السابق  أن الفيديو الذي صوره كان خلال وجوده في العين السخنة يصيف هناك فطبيعي أن يظهر بهذا الشكل .


وكان  المحامى محمد رشوان،قدم  بلاغ للمحامى العام لنيابات شمال القاهرة، ضد أسامة حسن محمد، لاعب كرة قدم سابق، وموظف حاليا بشركة بترو تريد، لظهوره عاريا فى فيديو يسب جمهور الأهلى.


وقال المحامى فى بلاغه الذى حمل رقم 295 لسنة 2020 إنه بتاريخ الخميس 16 يوليو الماضى وفى حدود الساعة الثالثة عصرا وعبر الصفحة الشخصية للمشكو فى حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك فوجئ الشعب المصرى ورواد مواقع التواصل بالمشكو فى حقه بنشر فيديو مسيء لقيم المجتمع يظهر فيه عاريا بشكل كامل غير مكترث بكونه أحد الشخصيات العامة والمعروفة التى يشاهدها الآلاف من المشجعين.


وأضاف البلاغ، أن المشكو فى حقه بدا الفيديو بهجوم غير مبرر وليس له سبب بدون أى مقدمات على جمهور النادى الأهلى واصفا إياهم بالغباء والجهل واتهم رئيس نادى الأهلى محمود الخطيب بالتربح باسم النادى وتلقى عمولات ورشاوي.

 

وتابع مقدم البلاغ، أن الاعب قام بسب الإعلامى أحمد شوبير، وذلك بقصد إثارة الفتنة وتكدير السلم والأمن العام وإثارة الشباب وجعلهم عرضة للصدام والعنف.

 

ولفت البلاغ، إلى أن النيابة العامة هى الأمين على المجتمع المصرى وهى حائط الصد لمثل هذه التصرفات الاجرامية، وحيث أن ما ارتكبه المشكو فى حقه يمثل جريمة الاعتداء على قسم المجتمع والأسرة المصرية، والمنصوص عليها فى المادة 26 من قانون 170 لسنة 2018 والتى تعاقب مرتكب الفعل بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر والغرامة. وبناء عليه يلتمس مقدم البلاغ التحقيق فى الوقائع الموضوع البلاغ، وإحالة المشكو فى حقة للمحاكمة الجنائية