رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم الجمعة...17 / 7 / 2020

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يقدم موقع النبأ الوطني ، اخبار  الزمالك اليوم الجمعة .. 17 /7 / 2020 .

حيث عقد مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، إجتماع بصالة محمد حسن حلمى ، مع المسئولين عن صفحات الزمالك ، على الفيس بوك .
بدء اجتماع رئيس النادي مع مسئولي الجروبات والصفحات الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك  خاصة المختلط و1911.

إنطلاق إجتماع مرتضى منصور مع جروبات وصفحات الزمالك 

بدأ منذ قليل اجتماع المستشار مرتضى منصور  ،رئيس مجلس إدارة الزمالك ، مع جروبات وصفحات الزمالك.
وحضر الاجتماع كل من هاني زادة و اللواء علاء مقلد عضوا المجلس وشريف حسين المدير التنفيذي للنادي. 
وتعد هذه الجلسة هي الثانية بين رئيس الزمالك  وأصحاب الجروبات والصفحات وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي.
يذكر أن جماهير الزمالك داعمة بشكل كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في كل القضايا وخاصة ملف نادي القرن.

.

رئيس الزمالك يكشف حقيقة رفع لافتات شحاتة و إمام

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، حقيقة ما تردد عن رفع لافتات تحمل أسماء رموز النادي من على بعض الحدائق بمقر القلعة البيضاء.
وقال رئيس الزمالك ، خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه لم يقم برفع أي لافتة مؤخرا سواء كانت باسم حازم إمام أو حسن شحاتة.
وتابع :"لقد اتفقنا على الاجتماع مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية كل فترة وتحدثنا في العديد من القضايا لكن البعض تحدث عن موضوع رفع اللافتات فقط".

مرتضى منصور  : لن أترك حق الزمالك في ملف نادي القرن

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه لن يترك حق الزمالك في قضية نادي القرن.
وقال رئيس الزمالك ، خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه بغض النظر عن حكم المحكمة، نحن سنعتبر الزمالك ، هو نادي القرن الحقيقى.
وتابع :"تلقينا خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري بخصوص الشكوى المقدمة بشأن ملف نادي القرن".
وأضاف :"ملف نادي القرن سيتم مراجعته بشكل نهائي خلال ساعات من خلال محاميين دوليبن، ثم يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية يوم الأحد المقبل
مرتضى منصور الاجتماع  لدعم مصر والسيسي 
اكد رئيس الزمالك ، ان بعض المرتزقة قالوا إن مرتضى منصور ، قام بدعوة المسؤولين عن المجموعات والصفحات الزملكاوية من أجل دعمه، ولكني دعوتكم اليوم لدعم بلدنا مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الملفات الهامة التي تخوضها الدولة بجميع مؤسساتها خلال الفترة الأخيرة.

لا نسمح بعمل فتنة في مصر بسبب جماهير الزمالك والأهلي، هناك من يسعى لعمل الفتنة في مصر، ولكننا لن نسمح لهم، هناك العديد من الأشخاص المتواجدين في قطر وتركيا ولكننا لن نسمح لهم.

مرتضى منصور : الزمالك هو نادي الوطنية و الكرامة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك معروف بالوطنية والكرامة.
وأضاف رئيس الزمالك خلال  جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية ، أن الزمالك ، حريص تماماً على الوقوف بجانب الدولة المصرية في كل المواقف التي نتعرض لها، كان هناك حرص كبير على نعي  شهدائنا من الجيش والشرطة ومنح أسرهم العضويات المجانية كنوع من التقدير والمساندة المعنوية لهم




رئيس الزمالك  : نتخذ الإجراءات القانونية ضد الخونة و مثيري الفتنة

أكد المستشار مرتضى منصور،  رئيس مجلس إدارة الزمالك ، أنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الخونة و مثيري الفتنة.
وقال رئيس الزمالك ،  خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن هناك بعض الأشخاص قاموا بالسخرية من حديثه عن الضابط القطري الخسيس أبو سنيدة،
وتابع :"لو كنت أتحدث بالكذب أو بالباطل  النائب العام المحترم يخرج علينا ببيان رسمي ينفي كل هذه الأمور، ذلك الضابط القطري  قال لي أكثر من مرة بأني سوف أوصل إلى نبرة صوتك وسأقوم بعمل حرب ضدك من جميع الطرق.
وأضاف :"قام بإرسال رسالة على هاتفي قائلا الحمدلله الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول للخطيب لن أسمح بعمل الفتنة في مصر، وأقول لجماهير نادي الزمالك المحترمين ، لا تنجرفوا خلف هذه المهاترات".
وشدد رئيس الزمالك ، أنه يعلم دوره جيداً نحو مصر، لذلك نحن ندعم بلدنا في حربها ضد الارهاب ونساند بلدنا في جميع الملفات الهامة.
وتابع :" تلقيت بعض الرسائل المسيئة لشخصي من أشخاص غير محترمة، الهاتف بجميع الرسائل تم إرساله إلى مباحث الإنترنت، من أجل إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخطئ والقانون واضح في مثل هذه الأمور والسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقوبته الحبس لمدة ثلاثة سنوات، لذلك احذر جميع الأهالي من مراجعة هواتف أبنائهم قبل أن يأتوا يتوسلون إلينا بالتنازل.