رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء ..15 / 7 / 2020

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

يقدم موقع النبأ الوطني أهم أخبار نادي الزمالك، بصفة يومية.

5 مواجهات ودية للزمالك في برج العرب 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراتين وديتين مع كل من طلائع الجيش وبيراميدز وذلك بمعسكر برج العرب.

وحدد الجهاز الفني يوم 22 يوليو الجاري موعدا لمباراة طلائع الجيش و يوم 23  من الشهر نفسه لمباراة بيراميدز.

ويلتقي فريق الزمالك مع سموحة الأحد المقبل وديا خلال معسكر الفريق السكندري

كما اتفق الجهاز الفني للزمالك على خوض مواجهة ودية جديدة أمام فريق وادي دجلة يوم 26  يوليو الجاري ببرج العرب في اطار استعدادات الفريقين لعودة النشاط الرياضي.

يذكر أن الفريق بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك الدفع بآخر تشكيل خاض به الفريق مبارياته الرسمية قبل فترة توقف كورونا، فى ودية يوم الأحد المقبل أمام سموحة ، ضمن الوديات التى يخوضها الزمالك ، فى معسكر برج العرب استعدادًا لاستئناف الدورى، حيث يرغب كارتيرون فى قياس درجة استعداد اللاعبين الذين يثق فى قدراتهم ومدى انسجامهم معًا قبل مباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها منتصف سبتمبر المقبل.

كارتيرون يمنح اللاعبين راحة من التدريب المسائي

منح  الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك ، منح اللاعبين راحة من المران المسائي بالأمس بمعسكر الفريق ببرج العرب في الإسكندرية.


جاء قرار كارتيرون بعدما أدي اللاعبون تدريبا صباحيا قويا اشتمل على تقسيمة قوية بطول الملعب بين كل لاعبي الفريق وكذلك الناشئون الذين شاركوا في جزء من التقسيمة.


كان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لنصف لخوض مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

وكان الزمالك استقر على مواجهة سموحة ، وديا في أولى المباريات بمعسكر برج العرب يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو على أن يلتقي مع الطلائع وديا يوم 22 يوليو الجاري في ثاني مبارياته الودية بالمعسكر ويواجه بيراميدز ، يوم 23 يوليو قبل مواجهة وادى دجلة يوم 26  على أن يلتقي الزمالك ، مع أسوان يوم 27  يوليو.

وكان الزمالك ، انتظم في معسكر مغلق ببرج العرب لمدة أسبوعين استعدادا لعودة النشاط الرياضي.
 للمزيد اضغط هنا 


الزمالك يركز على الجانب البدني في المران الصباحي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب.


وخاض الفريق مرانه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وتم التركيز على النواحي البدنية في المران اليوم.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانا مسائيا يركز على النواحي الفنية.


المسحة الثالثة للفريق سلبية

ظهرت نتيجة المسحة الثالثة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، والتي أجريت أمس الأول بمعسكر الفريق ببرج العرب.


وظهرت النتائج كاملة سلبية لجميع اللاعبين بالمعسكر الذي بدأ الخميس الماضي استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقتراب انتهاء صيانة ملاعب الناشئين بالزمالك 

اقترب نادي الزمالك من الانتهاء لأعمال الصيانة للنجيلة الخاصه بملاعب قطاع الناشئين بمقر النادي .


 ويقوم مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية بتجديد جميع صالات النادي والحدائق والملاعب وإنشاء أكثر من ثلاث صالات جديده خاصة بالكاراتيه والجودو والألعاب الأخري .


ومن المقرر أن  يحدد مجلس إدارة النادي موعدا لافتتاح الصالات والحدائق الجديده بمقر النادي قبل البدء بمباريات الموسم الرياضي .


ويقوم أيمن عز الدين بالأشراف علي جميع ملاعب قطاع الناشئين بمقر النادي والحرص علي التواجد لحين الانتهاء من أعمال صيانة نحيلة الملاعب بالقطاع.


وحرص أيمن عز الدين  المسؤول عن ملاعب قطاع الناشئين لكرة القدم علي توجيه الشكر للمستشار مرتضي منصور والمجلس علي توفير كل سبل الدعم من أجل القطاع سواء ماديه أو رياضيه أو معنوية وحرصهم علي التطوير من أجل خلق جيل جديد لكرة القدم يحمل اسم نادي الزمالك.


يأتي هذا استعداد لاستقبال قطاع ناشئين الزمالك والبراعم وخوض التدريبات والمباريات الوديه لحين بدء الموسم الرياضي الجديد والمنافسة علي البطولات للبراعم وناشئي قطاع كرة القدم .