رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مختل يصيب موظفا بجامعة خاصة بـ8 طعنات بالطريق العام في سموحة

طعن - تعبيرية
طعن - تعبيرية


شهدت منطقة سموحة جريمة بشعة ارتكبها رجل أربعيني في وضح النهار وأمام جمع من المارة، حيث انهال على موظف بإحدى الجامعات الخاصة بـ8 طعانات في جميع أنحاء الجسد حتى انكسر نصل المطواة ليكمل بسكين.


فوجئ المارة بنهاية كوبري 15 مايو بالقرب من منطقة جرين بلازا بأحد الاشخاص يطارد آخر ويسدد له طعنات بمطواة في أماكن متفرقة من جسدة.


سيطر الرعب علي الأهالي الذين اصطفوا بجانب المتهم أثناء طعنه للمجني عليه دون تدخل حتى وقع بجانب إحدى السيارات، وحاول الاحتماء بها من المتهم الذي طارده لخلف السيارة وسط ذهول الأهالي، حتى انكسر نصل المطواة في رأسه فأخرج المتهم سكينا وأكمل الطعنات التي وصلت إلى 8 في الرقبة والرأس والصدر، حتى مرت سيارة شرطة بالمصادفة وترجل منها عدد من رجال الشرطة ليفر المتهم هاربا للجانب الآخر من الطريق.


تم مطاردة المتهم والقبض عليه، ونقل المصاب  إلى المستشفى الرئيسي الجامعي الميري في حالة خطرة. 


وبمواجهة المتهم أقر أنه كان يقطن بنفس العقار مع المجني عليه منذ سنوات واتهمه بمحاولة الاعتداء على والدته، وترك العقار.


وأضاف المتهم أنه توصل لمكان المجني عليه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلم أنه يعمل بإحدى الجامعات الخاصة بمنطقة سموحة فتوجه للمكان وقام بانتظاره حتى ظفر به عقب خروجه من العمل.


فيما فجرت التحريات مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعاني من أمراض نفسية وهلاوس بسبب إصابته بالوسواس القهري وأنه يعالج منذ فترة من المرض لدى أطباء نفسيين، أحيلت الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.