رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة دمياط من أعلى الجامعات إنجازًا للشكاوى الموجهة لها

جامعة دمياط- أرشيفية
جامعة دمياط- أرشيفية


أعلنت جامعة دمياط، أن الجامعة جاءت من أعلى الجامعات إنجازا للشكاوى الموجهة لها، وأشار بيان صادر عن الجامعة إلى أن ذلك يأتى فى ضوء التقرير الذى تم نشره بواسطة الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك الخاص بجهود منظومة الشكاوى الحكومية فى الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين خلال شهر يونيو 2020، كما جاءت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى من أعلى الوزارات إنجازاً للشكاوى الموجهة لها.
  

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس الجامعة، بسرعة الرد الحاسم على كافة الشكاوى التى ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية، وذلك فى إطار توظيف كافة إمكانيات وقدرات الجامعة المتاحة لخدمة منسوبى الجامعة.  


كما وجه رئيس الجامعة الشكر لمحمد جبريل، مدير إدارة خدمة المواطنين، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة على ما يقدمونه من جهود لسرعة إنجاز الردود الحاسمة على كافة الشكاوى التى ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية.  


من ناحية أخرى، قرر رئيس الجامعة، منح أعضاء الجهاز الإدارى مكافأة مالية قدرها ألف جنيه، وأكد رئيس الجامعة، أن ذلك تقديراً لما يقوم أعضاء الجهاز الإدارى فى الوقت الحالى واستمرار العملية التعليمية طوال فصل الصيف فى ظل ظروف عصيبة، ومن خلال آليات جديدة على المجتمع الجامعى فرضتها علينا جائحة فيروس كورونا المستجد. 


ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأعضاء الجهاز الإدارى على ما قدموه من جهود، خلال الفترة الماضية، ومازالوا يقدموه لخدمة العملية التعليمية.