رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مركز خدمة جيوشي «أوبل PSA - شيفروليه» يحقق نجاحًا في تطبيق الاحتياطات الصحية لمواجهة «كورونا»

النبأ


حقق مركز خدمة جيوشي موتورز للسيارات (أوبل PSA – شيفروليه) بالقطامية نتائج باهرة في تطبيق الاحتياطات والمعايير الصحية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد كوفيد-19" طبقاً للمعايير القياسية لشركتي أوبل وشيفروليه العالميتين.


وأكد المهندس لطفي حمودة، مدير عام خدمة ما بعد البيع على حرص الشركة الحثيث على توفير أقصى درجات الوقاية - طبقاً للمعايير الصحية لمنظمة الصحة العالمية - للعاملين ولعملائها الكرام خلال زيارتهم لمعارض ومراكز الخدمة التابعة للشركة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد من انتشار وباء "كورونا المستجد" انطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي توليه "جيوشي موتورز" لعملائها وتلبية كافة متطلباتهم ورغباتهم.

 
وأضاف أن الشركة تعمل أيضاً على تقديم خدمات متكاملة على أرقى مستوى ليس فقط فى مجال البيع والتسويق، إنما أيضاً في مجال خدمات ما بعد البيع، بتوفير قطع الغيار الأصلية وإجراء عمليات الصيانة والإصلاح والسمكرة والدهان من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لسيارات "أوبل" و "شيفروليه" و "بيجو" و"فاو" في أكثر الأماكن تميزاً بالقطامية. 

ومن المعروف أن شركة "جيوشي موتورز" أنشأت أول مركز خدمة معتمد لها لسيارات "أوبل" و"شيفروليه" بالقطامية فى 2016 وهو مُعَدّ على أعلى مستوى من التقنية، ويضاهي كبرى مراكز الخدمة في العالم بشهادة الخبراء المصريين والأجانب، من خلال الإمكانيات البشرية والتكنولوجية التي تمكنها من خدمة عملائها الكرام بكفاءة واقتدار، الأمر الذى جعلها تحرز المركز الأول فى مجال خدمة ما بعد البيع لأربع سنوات متتالية بدايةً من السنة الأولى لبدء النشاط فى 2016 حتى الآن .. ويتسع المركز لعدد 50 سيارة في نفس الوقت.