رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة الممثلة المتهمة بقتل زوجها في البساتين.. اعرف التفاصيل

الممثلة عبير بيبرس
الممثلة عبير بيبرس - أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة المعادي الجزئية «جنح البساتين»، تجديد حبس الممثلة «عبير بيبرس» 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل زوجها بشارع اللاسلكي بمنطقة البساتين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمة «عبير بيبرس»، ممثلة، قررت قتل زوجها بعد أن داوم على مدار 8 أشهر على الاعتداء عليها بالضرب، مؤكدة أنه عقب زواجها منه ظهرت كل المساوئ، بافضافة إلى أنه كان يخدش حيائها بألفاظ خارجة، غير السب والقذف لوالديها طوال الوقت، والمعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه.

وأضافت المتهمة، خلال التحقيقات، أنها قررت قتلته متعمدة واعترفت بذلك، خاصة أنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس ومعاملته لها التي وصفتها بأنها «غير إنسانية»، موضحة أنها سددت له 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثيوبية التى تعمل فى منزلها إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان «كما تدين تدان»، وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدى «إلسع وفلسع» بطولة الفنان شريف صبحي، ومنير مكرم، وآمال رمزي، وظهر فيه الفنانين أحمد بدير وأحمد فرحات ضيوف شرف، من إخراج إيهاب عبد اللطيف.