رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصري بالصور.. 30 كلبًا تنهش «جثة مسنٍ» بالصوامعة في الإسكندرية

النبأ


تكثف مباحث سيدي جابر جهودها لكشف واقعة العثور على جثة متآكلة، وفي حالة تعفن لمسن داخل أرض مهجورة بمنطقة الصوامعة بأبيس الجديدة. 

كانت مباحث القسم قد تلقت بلاغا من راعي غنم بالمنطقة يفيد بعثوره على جثة لأحد الأشخاص مطموسة الملامح، وحولها أكثر من 30 كلبًا قاموا بأكل أجزاء كثيرة منها. 

أحيلت الواقعة إلى النيابة العامة وكشفت المعاينة عن قيام الكلاب بافتراس أجزاء من رأس المتوفي والمخ والذراع الأيسر والقدم اليمني والجثة في حالة تحلل وليس بها إصابات ظاهرة وبجانبها نظارة طبية و"عكاز" ولايوجد معها أي إثبات شخصية .

تم عمل نشرة بأوصاف المتوفي والتوصل لأسرته عن طريق محضر تحرر بغيابه عقب العثور عليه بأسبوعين وتبين أنه يعيش بصحبة زوجته وأولاده في منطقة غبريال دائرة الرمل ثان.

وأمام المستشار عمرو خالد، وكيل نيابة سيدي جابر، أقر أبناؤه أنهم تعرفوا على والدهم من خلال النظارة و"العكاز" والملابس بعد تحلل الجثة وتآكلها.

أضاف الأبناء أن والدهم يبلغ من العمر 60 عاما وأنه إعتاد التغيب عن المنزل لفترات طويلة ولهاذا السبب لم يبلغوا عن إختفائه الا بعد أسبوعين وكشف الابناء خلال التحقيقات عن إختفاء الهاتف المحمول لوالدهم وإغلاقه لفترة طويلة وبتتبع الهاتف تبين أنه تم فتحه مرة أخرى.

أمر المستشار عمرو خالد وكيل نيابة سيدي جابر برئاسة المستشار عبد العزيز سامي رئيس النيابة وإشراف المستشار محمود الغايش المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية بسرعة جمع تحريات عن ملابسات الواقعة وتقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت جنائية أو طبيعية.