رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جيما كولينز تتحدث عن العقاب الآلهي بسبب إجهاضها!

جيما كولينز
جيما كولينز


تحدثت جيما كولينز حول تجربتها مع الإجهاض المؤلم الذي عانت منه في عام 2012.

تحدثت النجمة البريطانية عن الحادثة خلال حلقة أخيرة من برنامج بودكاست الخاص ببي بي سي، جيما كولينز بودكاست، وكشفت عن حدوث إجهاض عندما كانت حاملاً دون علم في الشهر الرابع من الحمل.

قال كولينز "لقد حدثت لي بعض الأشياء الصادمة، لست متأكدًا من أنني تحدثت عن هذا من قبل".

"ولكن في الواقع أنجبت طفلاً، للأسف، وكان الطفل في الأساس أربعة أشهر، لقد أجهضت بشكل أساسي ولكن من الواضح أن الطفل قد تشكل ومات داخلي".

وتابعت كولينز، التي تقيم علاقة مع النجم جيمس أرجينت: "كان علي أن أذهب إلى المستشفى وكانت والدتي هناك. أتذكر أن أمي كانت مستاءة حقًا ، لقد كنت في حالة صدمة ، كنت مستاء

وأوضحت: لقد كانت تجربة صادمة للغاية لأنني لم أكن أعلم أنني حامل ، حرفيا أتذكر الاستيقاظ من الآلام الشديدة

واصلت صاحبة المتجر موضحة أنها تحاول وضع وجه شجاع ، مضيفة: "أحاول أن أجد القليل من الترفيه في هذه الحالة السيئة لأنني أعتقد أنها ربما تكون آلية للتكيف معي. أحاول أن أضحك أو أرى جانبًا أكثر إشراقًا في الأشياء على الرغم من أنها كانت مؤلمة حقًا ".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن إجهاضها. ناقشت كولينز أيضًا التجربة في سيرتها الذاتية بشكل أساسي، حيث اعترفت أنها كانت تعتقد أنها "طريقة الله" لمعاقبتها على الإجهاض السابق.

في الآونة الأخيرة ، قالت السيدة البالغة من العمر 39 عامًا إنها تريد أن يكون لديها أطفال في الأربعينيات من عمرها "لإرسال رسالة إيجابية" إلى النساء العاملات.