رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تسجن ابنيها بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل.. تفاصيل خطيرة

النبأ


تجردت أم من كل معاني الإنسانية، وتسببت في سجن ابنيها ، وذلك لإرضاء شهواتها، بعدما اتهمتهما بالتعدي عليها بالضرب وتكسير منزلها وسرقة محتوياته.
  
وتتلخص تفاصيل الواقعة في أن الابنين فوجئا بوالدتهما داخل شقتها، التي يقيمان معها فيها بأحد الأحياء الشعبية الفقيرة، وهي بصحبة شاب من ذات الحي، في وضع مخل.

وفوجئ الابنان بأمهما والشاب داخل غرفة النوم عاريين تماما، والوضع ينبئ عن مضاجعة جنسية بينهما، فما كان من الولدين عند مشاهدتها، ألا أن تشاجرا معها ومع الشاب، حيث طعنه أحدهما بسكين، مما أعجزه عن الحركة، وكاد يتسبب في مقتله.

وعندما رأت الأم ما حدث، انفجرت في الصراخ والعويل على العشيق، الذي اتضح أنه زوجها عرفيا في الخفاء، دون علم ابنيها، خاصة أنها نزوجت قبل أن تنتهي عدتها بعد طلاقها من زوجها السابق.

وبعدها تم القبض على الابنين، إثر اتهام الأم لهما بالتهجم عليها بالضرب، وتكسير منزلها وسرقة محتوياته، وذلك لتنتقم لرفيقها الذي أودع إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وعرض أحد أقارب الابنين من جهة والدهما، على الأم الصب ح، مرارا وتكرارا، الصلح، خاصة أنها السبب الرئيس في الأحداث الدافعة لارتكاب ابنيها هذه الجريمة، إلا أنها قابلت هذه المحاولات بالرفض التام.

وتم حبس الابنين ٤ أيام، ثم ١٥ يوما أخرى، وبعدها أحيلا للمحاكمة الجنائية، وقضت محكمة جنايات الساحل بشمال القاهرة، بحبسهما 3  أشهر مع الشغل.