رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدهما تعرض لاعتداء جنسي.. تفاصيل كارثية فى واقعة قتل طفلين بـ«المنجل» فى أسوان

النبأ


كشف صالح محمد، عم أحد الطفلين المجنى عليهما، تفاصيل جديدة بشأن جريمة القتل البشعة التى هزت أسوان، وهى تتلخص فى قيام طفل يبلغ من العمر 17 عاما، بقتل طفلين، آخرين لم يتجاوز أعمارهما 6 سنوات بعد أن ذبحهما بـ«منجل» وألقى بجثتيهما في الزراعات، كمحاولة لإخفاء سره بالاعتداء جنسيا على أحد الطفلين المجني عليهما، بزراعات نجع ونس بمركز دراو بأسوان.

وقال «محمد» عم الضحية لـ«النبأ»: إن الجانى استغل وجود الطفلين «معاذ. ح .م»، 6 سنوات، و«حمزة. ح. م»، 4 سنوات، وهم أبناء عمومة، حال تواجدهما بوقت الظهيرة ويعرف بـ«القيلولة» لإطعام «خروف العيد» من الزراعات، ثم ارتكب جريمته البشعة بالتعدى جنسيًا على أحدهما وخشية من افتضاح أمره قام بقتلهما مستخدما «المنجل».

وأوضح أنه بعد اختفائهما لعدة ساعات عثر ابن عمهم عليهما غارقين فى الدماء بمحل الواقعة، ما أصابه بالذهول، وفور إبلاغ أجهزة الأمن لم يمض على البلاغ أقل من 24 ساعة سريعًا ضُبط الجاني.

ترجع التفاصيل بعد أن تلقى اللواء هشام فاروق مدير أمن أسوان، أول أمس، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثتين لطفلين مذبوحين فى العنق مقيمين بنجع ونس بدراو، وهما ملقيان في الزراعات، وأمر مدير أمن أسوان بسرعة انتقال رجال مباحث المركز ورجال البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، لكشف سر الواقعة.