رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مهمة من «التعليم» بشأن استلام بوكليت المواد غير المضافة

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي



أعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، مواعيد تسليم الكراسة الامتحانية الخاصة بمادة التربية الوطنية، وذلك اعتبارًا من  يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو الجاري.

وبحسب «حجازي»  يتم توزيعه داخل اللجان الفرعية بعد انتهاء فترة امتحان اللغة الاجنبية الثانية، مُشددًا على ضرورة  التأكد من استلام كراسة مادة اللغة الأجنبية الثانية، واستلام الكراسات الخاصة بالمواد التي لا تضاف للمجموع والتي لم يقم الطالب بتسليمها وإرسالها للجان النظام والمراقبة المختصة.

وشدد على الالتزام بتوزيع الكراسة الامتحانية فى المواعيد المقررة وفى حالة تأخير التوزيع لأى سبب يتم إعطاء الطالب الوقت كاملاً، ويتم تحرير محضر إثبات حالة وأسباب تأخر توزيع الكراسة الامتحانية.

وأكد  الدكتور رضا حجازى على الانضباط والالتزام بالمواعيد، والحفاظ على سير اللجان بهدوء ودقة والالتزام بنموذج الإبلاغ اليومي عن الحالات المرضية إن وجد، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميًا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، والتأكد من تنفيذ التباعد والحفاظ علي المسافات الآمنة.