رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة أفلام الأكشن.. مقتل طفلة والعثور على جثتها بمدخل عقار بأوسيم

جثة طفلة -أرشيفية
جثة طفلة -أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف غموض واقعة مقتل طفلة خنقا والعثور على جثتها بمدخل عقار بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم، وكشفت التحريات  أن وراء ارتكاب الجريمة طفلة تبلغ من العمر 12 سنة،وتبين  أن المتهمة كانت تشاهد مقاطع فيديو لأفلام عنف وقتل عبر شبكة الإنترنت، وقررت تقليدها، فطلبت من الطفلة المجنى عليها التى تصادف سيرها بالشارع، بالقرب من مسكنها، اللعب معها، واصطحبتها لمدخل عقار، وشنقتها بحبل بموتور مياه، وانصرفت من المكان عقب ارتكاب الجريمة.


تلقي اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة إخطارا من ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم يفيد،بورود بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة طفلة داخل مدخل عقار  بدائرة المركز.

 
انتقل رجال المباحث إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعي" هند " ملفوف علي رقبتها سلك كهرباء مفارقة للحياة،تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى معاينة الجثة وأمرت بنقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وجه اللواء طارق مرزوق، حكمدار الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي وبمشاركة قطات الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.


كما استمع رجال المباحث لأقوال عدد من جيران الطفلة،اللذين أكدوا أن الطفلة تم العثور عليها، بمدخل عقار مجاور لمسكنها، حيث فوجئ مالك العقار أثناء دخوله، بجثتها، مخنوقة بكابل كهربائى، فاستغاث بالجيران، وحضرت والدة الطفلة، التى تعرفت عليها، وأكدت أنها مختفية منذ ما يقرب من ساعة، وأنها تبحث عنها.

 
وبدأ رجال المباحث فى تفريغ كاميرات المراقبة، وفحص عدد من المشتبه بهم، للتوصل لهوية مرتكب الجريمة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.