رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحقيقات النيابة العامة فى قضية التحرش بفتاة اليوتيوب هدير عبد الرازق.. تعرف على التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

استمعت جهات التحقيقات لأقوال فتاة اليوتيوب هدير محمد عبدالرازق المجنى عليها فى واقعة تحرش من قبل سمكرى يدعى يدعى مصطفى وشهرته بربش ،  وقالت إن الواقعة حدثت فى شهر مارس الماضي، حينما توجهت بصحبة زوجها لتصليح سيارتها لدى المتهم، مشيره إلى أن زوجها تلقى مكالمة تليفونية وظلت هى تعاين السيارة في وجود السمكرى وأثناء ذلك فوجئت به يلامس مناطق حساسة بجسدها فسبته ونهرته ونشبت بينهما مشادة كلامية، فقام المتهم بنهرها بالألفاظ والاعتداء عليها بالضرب، قائلة: "شدنى من شعري وجرجرنى على الأرض وطردنى من الورشة بحجة انى بتبلى عليه".

وأضافت: "بعد ذلك احتجز السيارة وطلب ٣٠ ألف جنيه مقابل تنازلى عن المحضر وإرجاع السيارة".

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال المتهم "مصطفى" الشهير ب"بربش"، حيث نفى واقعة تحرشه بها وملامسته أجزاء من جسدها، وانكر التهم المنسوبة له مشيرًا إلى ان الخلاف بينهما قائم بسبب خلاف حول تكاليف تصليح السيارة، قائلا:"انا متحرشتش بيها، اختلفنا على الفلوس".


كانت قد رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن تضرر إحدى السيدات من التعرض لواقعة تحرش من أحد الأشخاص "سمكرى سيارات" بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة حال قيامه بإصلاح سيارتها.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى تحديد هوية الشاكية "هدير عبد الرازق" ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وأن المشكو في حقه "سمكرى سيارات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور" وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور من الشاكية أنها حال استلام سيارتها من ورشة المشكو في حقه قام بالتحرش بها فنهرته فقام بالتعدى عليها بالسب والضرب. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وضبطه بمأمورية أعدت له برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما حول قيمة إصلاح السيارة وأنكر قيامه بالتحرش بها. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.