رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. تفاصيل غرق 7 أشخاص بالإسكندرية بينهم 3 من أسرة واحدة

شخص يغرق_ أرشيفية
شخص يغرق_ أرشيفية

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة العامرية أول بورود بلاغات بوجود غرقي بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، وتوجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ. 

 
وتبين نزول 3 من عائلة واحدة للشاطئ أمام الحاجز الخامس، فجر اليوم الخميس.


وجاءت أسماء الغرقي كالتالي: شادي عبد الله زمار، من محافظة البحيرة كوم حمادة 19 عاما، وشقيقه سعد عبد الله زمار، متوفي 17 عاما، وإنقاذ ابن عمته، عمر دسوقي المنسي، 26 عاما يعالج في المستشفى بحالة خطيرة، وغرق أيمن غريب، 17 عاما، من محافظة البحيرة مركز أبو المطامير توفي 17 عاما، ونزل أمام الحاجز الـ7، أحمد محمد  14 سنة، غريق لا يزال جثمانه في البحر. 


كما شهد أحد شواطئ غرب الإسكندرية غرق 7 أشخاص، اليوم الجمعة، من بينهم سيدتان، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين من بينهم سيدة تم نقلها لإحدى المستشفيات في حالة خطيرة، رغم إغلاق الشواطئ ودوريات الإخلاء من المحافظة وإدارة الشواطئ، وتقوم قوات الإنقاذ النهري بتمشيط الشاطئ للعثور على جثة سيدة وشاب لا زالا في المياه لم يتم انتشال جثمانيهما حتى الآن، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثث 5 أشخاص وسيدة وشخص آخر. 


كما تم إنقاذ سيده تدعى" أسماء" ونقلها لاحدي المستشفيات القريبة في حالة خطيرة لتلقى العلاج اللازم، فيما لاتزال جثمان قريبة لها تدعى" فادية"  مفقودة في مياه البحر، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عنها وعن الجثة الأخرى. 


وأكد مصدر أمنى، أن الشاطئ مغلق وكافة شواطئ المدينة مغلقة بناء على قرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، ورغم ذلك هناك محاولات مستمرة من الأسر للنزول للبحر والتحايل على القرارات في أوقات مختلفة.