رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيادة في أعداد الحركة السياحية للغردقة وشرم الشيخ من أوكرانيا وسويسرا..اعرف التفاصيل

سياح_ ارشيفية
سياح_ ارشيفية

استقبلت، أمس الخميس، مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء 3 رحلات طيران قادمة من دولتي سويسرا وأوكرانيا على متنها 594 سائحا.

واستقبل مطار الغردقة الدولي رحلة طيران قادمة من دولة سويسرا على متنها 134 سائحا سويسريا، كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلتي طيران  قادمتين من دولة أوكرانيا على متنهما 460 سائح أوكراني.

وكانت مدينتي شرم الشيخ والغردقة استقبلت  الأربعاء 4 رحلات طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا على متنها 627 سائحا، حيث استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلتين إحداهما قادمة من العاصمة البيلاروسية منسك على متنها 190 سائحا، والأخرى من العاصمة الأوكرانية كييف علي متنها 162 سائحا، كما استقبل مطار الغردقة الدولي رحلتين طيران قادمتين من العاصمة الأوكرانية كييف علي متنهما 275 سائح.


وقامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بهاتين المحافظتين باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.


جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر في الأول من شهر يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ 18 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة 15 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، حيث بلغ عدد السائحين القادمين للمدينتين أكثر من  5000 سائح.