رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة ولي العهد البريطاني تحذر من العنف المنزلي خلال فترة الحظر

كاميليا
كاميليا


حذرت دوقة كورنوال الأميرة كاميليا زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشالرز من أن عدد الأشخاص الذين يعانون من العنف المنزلي يمكن أن يزداد بشكل كبير أثناء فترة الحظر، مشيرة إلى اعتقادها بأن الإحصائيات ستكون "مروعة".

أصبحت كاميلا مؤخرًا راعية لـ SafeLives الخيرية الخيرية للعنف المنزلي، بعد أن تحدثت عن العنف المنزلي لسنوات من خلال عملها كعضو في العائلة المالكة.

وتحدثت كاميلا لبارنيت كيف انضمت لأول مرة إلى الجمعية الخيرية بعد سماع قصة رجل قتل زوجته ، وكشفت أنها التقت في وقت لاحق أم الضحية ، التي تولت المسؤولية عن أطفال المرأة.

وأوضحت البالغة من العمر 72 عامًا كيف أن الحظر ربما منع ضحايا العنف المنزلي من القدرة على الوصول إلى المساعدة من الجيران أو المنظمات الخيرية.

وقالت: "لا يمكنك الهروب من منزلك والذهاب إلى جيرانك لأنك مقفل ولا يسمح لأحد بالدخول ، ويصعب الوصول إلى SafeLives أو الملاجئ وجميع المؤسسات الخيرية الرائعة التي تساعد". .

"لقد قلت أعتقد أننا رأينا رأس جبل الجليد. أعتقد أنه بعد الحظر ستكون الأرقام مروعة للغاية ".

في الأسبوع الماضي ، أفيد أن المكالمات إلى الشرطة بشأن العنف المنزلي في حالة الحظر قد زادت بنسبة 11 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

اكتشفت دراسة حديثة نشرتها منظمة ونسز إيد أن أكثر من ثلثي الضحايا الذين يعانون حاليًا من العنف المنزلي قالوا إن الوضع يزداد سوءًا أثناء وجودهم في المنزل في حالة إغلاق.